dimanche 25 novembre 2007

مبروك للجمعية


شي يعمل الكيف الجمعية ليوم فرهدت على قلبي عديت فرمون وكاند قمقوم انبارح النادي الصفاقسي وليوم أولاد باب الجديد ربحوا لزوز. الإفرقي زاد على النتيجةالأداء و عدالنا عشوية باش تقعد في بال الأحباء خسارة جيت بعيدعلى البلادراهو إتمتعت بخرجة الجمهور وهويغني بالخصوص إلي جمهورنا تعود على الخروج في هالمناسبة واكلها في دبدوبتو مبروك علينا الربح في الدربي وإن شاءالخير على قدام وإن شاء ما نشفوش تكسير و همجية بعد هالمقابلة و تبقى لمور في حدود طرح كورة والبح و الخسارة لاهم باش يطيحو دارفي الملاسين ولا باش يقلبو دوران الشمس.

1 commentaire:

Anonyme a dit…

باش يكون في بالك يا سي وليد اللي أنا تنبآت اللي الكليب باش تربح. نهار السبت دخلت للصال دى بروف و خذيت كاس فيه علم الكليب من غير ما نعلم اللي ثما مقابلة من غدوة و انت دجا تعرف اللي انا ما نفهم شي في الكورة . سألوني الطلبة متاعي ياخي قلتلهم اللي انا ما فيباليش بالماتش. و انا كنت واثق يا سي وليد اللي الكليب باش تربح على خاطر كيما تعرف انت اللي انا الشي لله. سلام